الصفحة الأساسية > رياضي > روراوة يهنئ لاعبي المنتخب الأولمبي ويحثهم على العودة بالتأهل

روراوة يهنئ لاعبي المنتخب الأولمبي ويحثهم على العودة بالتأهل

الأربعاء 8 حزيران (يونيو) 2011, بقلم admin

إجتمع رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة بلاعبي المنتخب الوطني الأولمبي والطاقم الفني قبل مغادرتهم أرض الوطن نحو جنوب إفريقيا لإقامة التربص التحضيري إستعدادا للمواجهة المرتقبة ضد نظيره الزامبي يوم 18 جوان القادم في شينغولا بزامبيا لحساب إياب الدور الثالث من إقصائيات الألعاب الأولمبية لندن 2012.


إجتمع رئيس الإتحاديةالجزائرية لكرة القدم محمد روراوة بلاعبي المنتخب الوطنيالأولمبي والطاقم الفني قبل مغادرتهم أرض الوطن نحو جنوب إفريقيا لإقامة التربص التحضيري إستعداداللمواجهة المرتقبة ضد نظيره الزامبي يوم 18 جوان القادم في شينغولا بزامبيا لحسابإياب الدور الثالث من إقصائيات الألعاب الأولمبيةلندن 2012.


حيث هنأ رئيس الفاف اللاعبين على النتيجة الرائعةالتي إنتهى عليهالقاءالذهاب أمام زامبيا بملعب 20 أوت بالعاصمة أين قدم أشبال المدرب ايت جودي مواجهة في القمة استطاعوا من خلالها دك مرمى المنافس الزامبي بثلاثية كاملة قد تكون كافية للتأهل إلى الدور الأخير من تصفيات الألعاب الأولمبية لندن 2012.


ومن جهة أخرى حث روراوة اللاعبين على تقديم كل ما لديهم في لقاء العودة وحذرهم من مغبة التخاذل والاستهانة بالمنافس، كما شجعهم على تحقيق نتيجة إيجابية وتشريف الألوان الوطنية ورسم الابتسامة والبهجة للجمهور الجزائري، وخاصة بعد الانتكاسة التي صنعها المنتخب الأول في مراكش أمام المغرب .


هذا و قد تم وضع كلالإمكانات اللازمة من أجل التحضير الجيدللخضرتحسبا لهذا الموعد الهام، الذي سيدخل زملاء اللاعب شلالي التاريخ من الباب الواسع.


الأهلي المصري يوافق على تسريح سعيود لمواجهة زامبيا


ومن جهة أخرى أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في فريق الأهلى المصري موافقته المبدئية لللاعب المتألق أمير سعيود بالتواجد مع المنتخب الوطني الجزائري بعد تلقيه دعوة رسمية للمشاركة في مباراة العودة أمام المنتخب الزامبي يوم 18 جوان الحالي بزامبيا، وذلك في تصريح نشر بموقع جريدة الأهرام المصرية.
حيث انضم سعيود إلى تدريبات فريقه عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأولمبى، اذ يعول عليه الجهاز الفني للأهلي آمالًا كبيرة خلال مباراة الجمعة أمام بتروجت لتعويض غياب محمد أبوتريكة فى مركز الوسط المهاجم.
وأوضح عبد الحفيظ أن مسابقة الدوري ستتوقف عقب مباراة الأسبوع الرابع والعشرين وستكون فرصة مواتية لسعيود للتواجد مع المنتخب الوطني، وسيتم حسم الأمر مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي.


ابراهيم حنيفي