لتزويد منزل الرائد المستقبلي بالطاقة أل جي تقترح...

لتزويد منزل الرائد المستقبلي بالطاقة أل جي تقترح...

لتزويد منزل الرائد المستقبلي بالطاقة
أل جي تقترح حلولا للنظام الإيكولوجي الذكي
مايزال عملاق الصناعات الإلكترونية أل جي يبهر العالم بابتكاراته حيث تقوم شركة إل جي، بتوسيع قدراتها الذكية لتشمل القطاع التجاري من خلال تركيب مجموعة من الحلول الذكية المدمجة في مجمع سكني متميز في ضاحية سيول. حيث سيتم تجهيز مجمع الشقق I’PARK بيولاي المكون من خمسة وأربعين طابقا في ضاحية شمال شرق سيول ، المقرر افتتاحه بداية سنة 2021، حصريا بالأجهزة المنزلية الذكية لأل جي وتكنولوجياتها.
وحسب بيان لأل جي – تلقت الجزائر الجديدة نسخة منه – فإن الشقق ستتزود بأحدث الأجهزة الذكية من إل جي، بما في ذلك أجهزة تكييف الهواء والثلاجات والغسالات والمجففات وغسالات الصحون وأنظمة العناية بالملابس.
حيث سيكون لأصحاب المنازل خيار تثبيت أجهزة ذكية إضافية مثل منقيات الهواء، المكنسات الكهربائية الآلية ومكبرات الصوت "ثينك هاب" من أل جي والتي يمكن توصيل والتحكم في جميع الأجهزة فيها بأوامر صوتية.
النظام المصمم لشقق I’PARK سيكون متوافقا مع الأجهزة الذكية من الشركات المصنعة الأخرى، بما يتفق مع إستراتيجية أل جي الذكية لدعم النظام البيئي المفتوح. وسيسمح تطبيق الهاتف الذكي بالتشغيل عن بعد لأجهزة غير أجهزة أل جي وكذلك استدعاء المصعد والتحقق من استهلاك الكهرباء وطلب خدمة التوصيل إلى المنازل والتحقق من موقع ركون السيارات والتواصل مع الزوار عند الباب.
من جهته صرح تشوي سانغ - جيو، رئيس عملية المبيعات والتسويق الكورية في شركة إل جي قائلا: " هذا مشروع رائد لشركة أل جي المؤسسة على سنوات من الخبرة كشركة رائدة في مجال الأجهزة الذكية بكوريا وهذا ليس استعراض وإنما مثال حي وحقيقي على ما سيبدو عليه منزل المستقبل على نطاق واسع. "
من جهة ثانية ستكون سنة 2018 سنة " أل جي الجزائر" خصوصا بعد إنشاء مصنع للعلامة في الجزائر وإطلاق سلسلة من الهواتف النقالة المصنعة في الجزائر والتي تجمع بين الجودة والصلابة والسعر المناسب وهو المشروع الذي لقي ترحيبا كبيرا وسط الجزائريين الذين يجمعون على جودة كل منتجات ال جي التي أثبتت فعاليتها.
أ.رفيق

تاريخ النشر الاثنين 4 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس