حفيظ دراجي: ماجر يقوم بأشياء مضحكة مع المنتخب تجاوزها الزمن

حفيظ دراجي: ماجر يقوم بأشياء مضحكة مع المنتخب تجاوزها الزمن

حسب مصادره من بعض اللاعبين

حفيظ دراجي: ماجر يقوم بأشياء مضحكة مع المنتخب تجاوزها الزمن

انتقد الإعلامي الجزائري بقنوات بي إن سبورتس القطرية، حفيظ دراجي، الناخب الوطني رابح ماجر، معتبرا إياه بالمدرب الذي تجاوزه الزمن، وحسب ما أخبره بعض اللاعبين من المنتخب الوطني فان ماجر يقوم بأشياء مضحكة للغاية، ولا يمكنه أن يمنحهم الإضافة اللازمة.

وقال دراجي في تصريحات لموقع "العربي الجديد"، بأنه كان من المطالبين برحيل محمد روراوة من على رأس الفاف، لأنه كان يعتقد بأنه لايوجد رجل آخر يستطيع أن يحقق ما أنجزه روراوة عبر سنوات على رأس الفاف، و بخصوص المنتخب الوطني فقد أكد دراجي أن المنتخب تعرض لعملية تكسير ممنهج منذ مونديال 2014.

أما بخصوص قضية تيفو أنصار عين مليلة، فقد انتقد دراجي تدخل السفير السعودي بالجزائر في القضية ونصب نفسه متحدثا باسم الجمهور الجزائري، حيث انتقد معلق قنوات "بي إن سبورت" كثيرا السفير السعودي، معتبرا أن تدخله ليس في محله.

وبخصوص رياض محرز وفشله في الانتقال إلى نادي كبير ينافس على الألقاب، قال دراجي بأن محرز أخطأ في عدم الخروج من ليستر سيتي مباشرة بعد التتويج باللقب سنة 2015، في حين اعتبر سليماني ظاهرة كروية فريدة من نوعها باعتبار اللاعب كان قبل 5 مواسم ينشط في القسم الرابع الجزائري، قبل أن يجد نفسه يتوجل بين كبار الأندية الأوروبية وبمبالغ كبيرة، وهو دليل على وجود مواهب كبيرة في الجزائر قال حفيظ.

وحول القضية الفلسطينية قال: "كبرنا على حب فلسطين منذ الطفولة على أساس أن الجزائر مع فلسطين قلبا وقالبا، أعتقد بأن أي عربي يتحدث عن فلسطين فإنه يتحدث عن قطعة من نفسه، وعندما يتحدث عن فلسطين فإنه يتحدث عن أرض مغتصبة مسلوبة، عندما تتحدث عن فلسطين فإنك تتحدث عن شعب بطل ومكافح ومحتل ومحاصر، لكن ما أزعجني جدا هذه الحساسية في الأوساط العربية عندما نتحدث عن فلسطين وكأننا نسيء إليهم، بالنسبة لي الحديث عن فلسطين جزء من حياتي تربيت على ذلك منذ الصغر."

تاريخ النشر الأحد 4 شباط (فبراير) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس