روبوت CLOi من أل جي يستقطب الأنظار

روبوت CLOi من أل جي يستقطب الأنظار

أحدث إثارة بين أوساط المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا
روبوت CLOi من أل جي يستقطب الأنظار

أطلقت شركة إل جي روبوت CLOi فى معرض CES 2018. في وقت يجاري فيه الزخم الحاصل في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ومنتجاته وبعد ظهوره الأول في معرض ألجي إينفوست للشرق الأوسط وأفريقيا المختتم مؤخرا، حيث حظي روبوت CLOi من أل جي على اهتمام الحاضرين وإثارتهم مع استيفاء توقعاتهم.
كما أنشأت شركة إل جي إلكترونيكس العلامة التجارية ثينك لتحديد كافة أجهزتها المنزلية لسنة 2018 والالكترونيات الاستهلاكية والخدمات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي حيث ستكون لمنتجات وخدمات ثينك من أل جي القدرة على استخدام التعلم المعمق والتواصل مع بعضها البعض، بالاعتماد على مجموعة متنوعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي من شركاء آخرين، فضلا عن تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الخاصة بأل جي وهي DeepThinQ. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا عن إدك، من المتوقع أن يتجاوز الإنفاق على الأنظمة المعرفية ونظم الذكاء الاصطناعى بمنطقة الشرق الاوسط وإفريقيا 114 مليون دولار بحلول عام 2021. كما توقع جارتنر أن يتم تسليم 50 فى المائة من جميع التفاعلات التحليلية عبر الذكاء الاصطناعي خلال السنوات الثلاث أو الخمس القادمة. فضلا عن ذلك ووفقا للاستقصاء العالمي للمنتدى الاقتصادي لعام 2017، يتوقع الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن يكون للثورة الصناعية الرابعة تأثيرا كبيرا على حياتهم العملية واليومية، في حين أن الكثيرين يشعرون بالارتياح حيال العيش في مستقبل حيث الروبوتات تعمل وتتواجد جنبا إلى جنب مع البشر.
يقول كيفين تشا، رئيس أل جي إلكترونيكس بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا : « من المتوقع ان يؤدي التقدم المحرز في الذكاء الاصطناعي والروبوتات إلى تحويل أساليب الحياة والصناعات في جميع انحاء العالم وفي آخر المطاف إلى تحسين التجارب البشرية من تقليل من المهام المتكررة في المنزل أو العمل وحتى القضاء علي الممارسات القديمة المضرة ولهذا السبب ستجرى استثمارات كبيره في هذه المنطقة» ، مضيفا « نحن على ثقة بأنه مع تقدم السنين، سيري المستهلكون في المنطقة أن قيمه كبيره أضيفت لحياتهم عبر الالكترونيات والأجهزة المنزلية القائمة على الذكاء الاصطناعي، ما يجعلها مثمرة للغاية بالنسبة لهم وكذا لشركائنا في البيع بالتجزئة والتوزيع «.
من جهته كشف ديريك سيم ، مدير التسويق بشركة أل جي إلكترونيكس بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا: « تلتزم شركة أل جي بتعزيز حافظتها من المنتجات عبر الذكاء الاصطناعي. لطالما كانت مهمتنا علي الصعيد العالمي إضفاء قيمة لحياه الناس ونعتقد اعتقادا راسخا بان الاستثمار في التكنولوجيات الناشئة سيساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف. ونحن متحمسون لما سيجلبه المستقبل ونتطلع إلى الكيفية التي يمكننا بها مساعده عملائنا الكرام علي ان يصبحوا أكثر إنتاجيه وكفاءه في حياتهم اليومية «. وتعمل تقنية DeepThinQ على تغيير الطريقة التي يتم بها تصميم منتجات معينه تستهدف القطاعين التجاري والاستهلاكي. وتستخدم الروبوتات المرشدة من أل جي في مطار انشيون الدولي في كوريا ضجيجا محيطا متطورا لتحسين التعرف على الصوت مما يمكن المسافرين من الفهم بشكل أفضل. كذلك روبوتات أل جي في شكل مكانس كهربائية تتعلم الفرق بين الكرسي والكلب للتنقل بين الأثاث وأخيرا وليس آخرا، تسمح منتجات المطبخ الذكية مثل ثلاجة InstaView ThinQ™ وفرن EasyClean وغسالة الأطباق QuadWash™ من الرفع من مستوى الكفاءة والتمتع بوقت إضافي بالمنزل. أ.رفيق

تاريخ النشر الأحد 11 شباط (فبراير) 2018

النسخة المصورة

مراسم افتتاح السفارة الأمريكية الجديدة في القدس

بدأت مراسم افتتاح السفارة الأمريكية الجديدة في القدس، اليوم الإثنين، وذلك عقب قرار ترامب في السادس من كانون 

مواقيت الصلاة في الجزائر لنهار اليوم الفجر 

مواقيت الصلاة في الجزائر لنهار اليوم الفجر 03:52 الظهر 12:44 16:34 العصر المغرب 19:50 21:20 

طارق تميم للفن: روميو لحود "حاطتني براسو" من فترة 

ممثل لبناني من مواليد بيروت، درس المسرح وعشقه. بداياته كانت مع المخرج رفيق حجار ، ثم أطل في أعمال مسرحية 

أجمل الأماكن السياحية في عنابة

تقع الجزائر في شمال أفريقيا وتطل على البحر الأبيض المتوسط من جهة الشمال، وعاصمتها هي الجزائر، وتعد الجزائر 

السفارة الفرنسية تكشف المؤسسة الجديدة المكلفة 

قررت القنصلية الفرنسية العامة بالجزائر الإعلان عن مقدم الخدمات الخاصة بالفيزا الفرنسية التي ستعوض مؤسسة تي أل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس