التونسي اليعقوبي يقترب من تدريب سوسطارة

التونسي اليعقوبي يقترب من تدريب سوسطارة

ويتنظر التقني التونسي الحلول بالجزائر في اليومين القادمين من أجل انهاء المفاوضات والتوقيع على العقد الذي سيربطه بالفريق.
تسعى إدارة إتحاد العاصمة، إلى ضم مهاجم الغريم التقليدي مولودية الجزائر، ويتعلق الأمر بمحمد الأمين سويبع، الذي أشارت مصادر مقربة من النادي» الأحمر والأسود» إلى أن التحاقه بات قضية وقت ليس إلا، خصوصا أن اللاعب أعرب عن رفضه القاطع لتخفيض أجرته الشهرية، وطالب بوثائق تسريحه.
ويستهدف سرار جلب مهاجم من العيار الثقيل يكون له القدرة على تقديم الإضافة وخلق الفعالية الهجومية، وعليه فقد بادر إلى ربط اتصالات مكثفة مع اللاعب الدولي العراقي محمد جبار شوكان، حيث تقدم بعرض من أجل ضمه حسب ما أكده موقع «الغد بريس» العراقي، حيث أعجب مسيرو الإتحاد باللاعب بعد التجربة الاحترافية الناجحة التي قضاها شوكان مع الرمثا في الدوري الأردني للمحترفين، وتحصله على المركز الثالث في ترتيب الهدافين.
وطمأن سرار، أنصار الفريق بعد التطورات المفاجئة التي صاحبت عملية تعيين المدرب الجديد والاستقدامات تحسبا للموسم المقبل، حيث وجه رسالة للمسامعية خلال ندوة صحفية عقدها بمقر النادي، السبت، مفادها بأن الفريق بخير ولا توجد أي مشاكل متعلقة بالأموال ولا عامل الثقة مع الأسماء التي تم الاتفاق معها في وقت سابق قبل أن تتراجع عن ذلك.
وقال سرار: «نحن بحاجة لتدعيم خط الدفاع وتعويض درفلو.. نحن نملك تشكيلة ثرية وبما أن القانون يرخص لنا بإضافة أربعة لاعبين في القائمة الإفريقية سنختار هؤلاء اللاعبين بعناية كبيرة..»، وكان سرار ضم المدافع المغترب مزغراني والمدافع الرواندي إيمري بايسانغ واللاعبين الشابين محيوص وحايس منذ افتتاح سوق التحويلات الصيفية، في حين غادرت عدة أسماء في صورة بلجيلالي ودرفلو وعبد اللاوي وبلحسن وبرفان وحمزاوي.

تاريخ النشر الأحد 10 حزيران (يونيو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

هواري بومدين

من أبرز رجالات السياسة بالجزائر في النصف الثاني من القرن العشرين، أصبح أحد رموز حركة عدم الانحياز ساند حركة 

إبنة نوال الزغبي تصالحها أخيرا بعد إنقطاع التواصل 

أخيرا وبعد مايقارب من عام على وقوع القطيعة بين نوال الزغبي ونجلتها الكبرى تيا ديب أخيرا بادرت الفتاة الشابة 

هذا ما كشفه أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل 

انطلق عرض فيلم" 122 " في السينمات مؤخراً، ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، ​أحمد داوود​،أمينة خليل​، ​ . 

البرلمان البريطاني يصوت بأغلبيته ضد اتفاق الخروج من 

خسرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تصويتا في البرلمان على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس