رونار في مفاوضات متقدمة مع الاتحاد المصري ويبتعد عن الخضر

رونار في مفاوضات متقدمة مع الاتحاد المصري ويبتعد عن الخضر

وقالت ذات المصادر أن اتحاد الكرة المصري دخل في مفاوضات مع العديد من المدربين، منهم فيليبي سكولاري، المدرب السابق للمنتخب البرازيلي، إلا أنه لم يتم حسم أي اسم بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن الكثير من الإعتبارات تجعل من رونار الخيار الأمثل، حيث يحظى بدعم كبير من جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، من أجل قيادة المنتخب المصري واعتبروه رجل المرحلة.
وحسب بعض المصادر الصحفية فقد رصد الاتحاد المصري لكرة القدم مبلغ 110 إلى 120 ألف دولار شهرياً للتعاقد مع رونار ما يزيد على 40 ألف دولار لإغراء المدرب الفرنسي كونه يتقاضى ما يقارب 81 ألف دولار شهرياً مع المغرب .
ويسعى مجلس الجبلاية إلى حسم التعاقد بسرعة مع المدرب الفرنسي نظرا لضيق الوقت لارتباط المنتخب بمباريات التصفيات في شهر سبتمبر المقبل والمؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون من 7 لغاية 30 جوان العام المقبل .
وكانت بعض التقارير الجزائرية سالفا، رشحت التقني الفرنسي، لقيادة العارضة الفنية للمنتخب الوطني المحلي، خلفا للمدرب المقال، رابح ماجر، إلى جانب عديد الأسماء التي يسعى رئيس الفاف الاستفادة من خدماتهم لقيادة العارضة الفنية للخضر.
وكان رونار المرتبط بعقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لغاية 2022، قد نفى بشكل قاطع أن يكون قد دخل في اي مفاوضات من أي نوع مع أي جهة أخرى، معتبرا ما ينشر عار من الحقيقة.
كوبر مرشح لتدريب منتخب بنما
من جانب آخر، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مرشح لقيادة منتخب بنما، الذي احتل المركز الـ 32 بين المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم، متخلفا عن المنتخب المصري صاحب المركز الـ 31.
وبحسب التقارير فإن الاتحاد البنمي أكد أن كوبر مرشحا لقيادة مشوار المنتخب الأول في مشوار تصفيات مونديال قطر 2022.
وأكد كارلوس مارتانز نائب رئيس الاتحاد البنمي أن هناك مفاوضات مع الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق لتولي تدريب منتخب بنما.
وذكرت الصحفية أن كوبر يحصل على راتب شهري قدره 146 ألف دولار، مؤكدة أن هذا الراتب الذي كان يحصل عليه مع منتخب مصر، ربما لا يستطيع أن يوفره له المنتخب الكاريبي.
في الوقت نفسه أبدى الاتحاد الكوستاريكي استعداده لدفع 30 ألف دولار ربما تزيد إلى 60 ألف في خضم الاستعداد للمونديال القادم وذلك من أجل إقناع كوبر بتولي المهمة.

تاريخ النشر الثلاثاء 10 تموز (يوليو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

الجزائر- من انتصر.. الشعب أم الرئيس ؟

الجزائر – TSA عربي: عقب 3 أسابيع من الحراك الشعبي الرافض لترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، مزيد من التفاصيل 

ناتاشا تكشف للفن تفاصيل إعتراض الأمن العام على 

تواصل موقعنا مع الفنانة اللبنانية ناتاشا للوقوف على تفاصيل إعتراض الأمن العام اللبناني ، مزيد من التفاصيل 

موري حاتم من كندا للفن:انتقلت إلى مرحلة المواجهة رغم 

حقق الفنان اللبناني موري حاتم نجاحاً كبيراً بانتقاله إلى مرحلة المواجهة في برنامج la voix،مزيد من التفاصيل 

الاحتجاجات الجزائرية 2019

احتجاجات الجزائر 2019 هي احتجاجات شعبية واسعة اندلعت في 22 شباط/فبراير 2019، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس