يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي الهواري

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي الهواري

وأعلنت يسرا في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنها قررت خوض السباق الرمضاني المقبل 2019 بمسلسل درامي جديد من تأليف الكاتب مدحت العدل وإخراج ماندوا العدل وإنتاج شركة العدل غروب، مشيرة إلى أنها شركة محترمة تعمل على توفير كل ما يتطلبه العمل ليظهر للجمهور بالشكل الذي ينال إعجابهم، رافضة الكشف عن أي تفاصيل تخص المسلسل حتى يتم الشروع في تصويره حيث أن الوقت لازال مبكرا للحديث عنه، هذا إلى جانب أنه سيشهد العديد من المفاجآت للجمهور حين يُعرض في القنوات الفضائية رمضان المقبل.
ويذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل "لدينا أقوال أخرى" والذي عرض رمضان الماضي، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، ويشارك في بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتي وعدد آخر من الفنانين الشباب، إخراج محمد علي.
وأبدت يسرا سعادتها بالاشتراك في أغنية مهرجان الجونة التي كتبها السيناريست تامر حبيب، موضحة أنها تحب الغناء والأداء الغنائي الذي قدمته منذ ظهورها في السينما، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من الأغنيات التي أدتها وقريبة إلى قلبها، منها "جت الحرارة" و"3 دقات" و"حِب خلي الناس تحب".
وأضافت أن ما يجذبها للأغنية كلماتها والموضوع الذي تطرحه، مشيرة إلى أن هناك أغنيات أثّرت في الشعوب وكانت بمثابة الحماس بالنسبة إليهم، ولا ننسى أغنيات عبدالحليم وأم كلثوم في شحن الهمم في حروب مصر.
وقالت عن مهرجان الجونة إنه قام من أجل مصر ومن أجل المصريين وهو واجهة مشرفة بالفعل، موضحة أن القائمين على المهرجان لم يبخلوا عليه ويدعمونه بكل الأشكال، وأصبح المصريون والعرب ينتظرونه كل عام.

تاريخ النشر الأربعاء 26 أيلول (سبتمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس