بداية أسبوع دامية

بداية أسبوع دامية

لقي 16 شخصا حتفه واصيب 37 آخرون بجروح في 16 حادث مرور سجلت خلال 24 ساعة الاخيرة حسب ما اوردته الاحد حصيلة لمصالح المديرية العامة للحماية المدنية.
وسجلت اثقل حصيلة على مستوى ولاية بومرداس بوفاة 04 اشخاص و إصابة 01 شخص آخر بجروح يعلى إثر انحراف سيارة سياحية و اصطدامها بحاجز من الخرسانة على مستوى الطريق السيار شرق غرب رقم 1 بلدية الأربعطاش ي دائرة خميس الخشنة.
للإشارة تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية الاغواط من اجل انتشال ثم نقل إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى افلو لضحية متوفاة غرقا ببركة مائية بالمكان المسمى المالحة يبلدية حاج مشري دائرة بريدة.
وفاة فتاة في انحراف حافلة بسطيف
توفيت فتاة و أصيب 25 شخصا آخر بجروح في حادث انحراف حافلة للنقل الجماعي وقع صباح الأحد ببلدية بني ورتيلان شمال ولاية سطيف.
و أفاد رئيس المجلس الشعبي لهذه الجماعة المحلية، مراد غلاش، لوكالة الأنباء الجزائرية، أن الحادث وقع في حدود الساعة السابعة و 15 دقيقة على الطريق الولائي رقم 4 وتحديدا عند التجمع السكاني «اندون» بين بلدية بني ورتيلان وقرية « اقمون»، تسبب في وفاة فتاة تبلغ من العمر 14 سنة، وإصابة 25 شخصا آخر بجروح متفاوتة.
وأضاف نفس المتحدث، أن جميع الإجراءات والتدابير اللازمة قد اتخذت بحضور مصالح الحماية المدنية وفرقة الدرك الوطني المختصة إقليميا التي فتحت تحقيقا حول ظروف و ملابسات الحادث.
وقد تم نقل جميع الضحايا إلى العيادة المتعددة الخدمات بقرية «عرافة» بذات البلدية.

قتيل و 3 جرحى بأدرار
لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة إثر حادث مرور وقع ليلة السبت على مستوى إقليم بلدية سالي جنوب ولاية أدرار.
وأوضحت مصالح الحماية المدنية، اليوم الاحد، أنه نجم الحادث الذي شهده الطريق الوطني رقم 6 في محوره المحاذي لمدخل قصر بريش ببلدية سالي على بعد 120 كلم جنوب عاصمة الولاية عن اصطدام شاحنتين متوسطتي الحجم لنقل البضائع كانتا تسيران في اتجاهين .
وتكفلت المصالح ذاتها بإجلاء جثمان القتيل لمصلحة حفظ الجثث والجرحى للمؤسسة العمومية الاستشفائية برقان جنوب أدرار، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لتوضيح ملابسات الحادث.

قتيل و ستة جرحى في حادث مرور بالمكان المسمى «كونداك» بعين الدفلى
لقي شخص مصرعه و أصيب ستة آخرين اثر حادث مرور وقع مساء أمس السبت على الطريق الوطني رقم 4 حسبما علم الأحد من المديرية المحلية للحماية المدنية.
وأوضح المصدر أن الحادث وقع في المكان المسمى «كونداك» التابع لبلدية خميس مليانة اثر اصطدام عنيف بين مركبتين مما أسفر عن وفاة شخص (28 سنة) و إصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 38 سنةي مشيرا إلى انه تم نقل الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث و مصلحة الاستعجالات لمستشفى خميس مليانة.
وفور وقوع الحادث فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لتحديد الأسباب الحقيقية له.

قتيل و 3 جرحى في حادث مرور خطير بإقليم بلدية سالي

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة إثر حادث مرور وقع ليلة السبت على مستوى إقليم بلدية سالي جنوب الولاية , حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.
وقد نجم الحادث الذي شهده الطريق الوطني رقم 6 في محوره المحاذي لمدخل قصر بريش ببلدية سالي على 120 كلم جنوب عاصمة الولاية عن اصطدام شاحنتين متوسطتي الحجم لنقل البضائع كانتا تسيران في اتجاهين متعاكسين , حسبما أشير إليه.
وتكفلت المصالح ذاتها بإجلاء جثمان القتيل لمصلحة حفظ الجثث والجرحى للمؤسسة العمومية الاستشفائية برقان جنوب أدراري فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لتوضيح ملابسات الحادث.
هلاك فتاة وإصابة 25 شخصا آخر في حادث انحراف حافلة ببني ورتيلان بسطيف
توفيت فتاة و أصيب 25 شخصا ،بجروح في حادث انحراف حافلة للنقل الجماعي وقع صباح الأحد، ببلدية بني ورتيلان شمال سطيفو حسب ما أفاد به رئيس المجلس الشعبي لهذه الجماعة المحلية، مراد غلاش. أن الحادث وقع في حدود الساعة السابعة و 15 دقيقة على الطريق الولائي رقم 4 و تحديدا عند التجمع السكاني «اندون» بين بلدية بني ورتيلان وقرية « اقمون» و تسبب في وفاة فتاة ( 14 سنة ) وإصابة 25 شخصا آخر بجروح متفاوتة.
وأضاف نفس المصدر، أن جميع الإجراءات والتدابير اللازمة قد اتخذت بحضور مصالح الحماية المدنية وفرقة الدرك الوطني المختصة إقليميا التي فتحت تحقيقا حول ظروف و ملابسات الحادث.
وقد تم نقل جميع الضحايا إلى العيادة المتعددة الخدمات بقرية « عرافة « بذات البلدية.

تاريخ النشر الأحد 7 تشرين الأول (أكتوبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

علي كافي (من 7 أكتوبر 1928 إلى 16 أبريل 2013) 

ولد في 7 أكتوبر 1928 بالحروش في ولاية سكيكدة. من عائلة ريفية تنتمي إلى الزاوية الرحمانية،مزيد من التفاصيل 

رغم رحيله منذ 16 عاماً - ليلى علوي تحيي ذكرى هذا 

نشرت الفنانة ليلى علوي على صفحتهافي موقع"فيسبوك"،مقطع فيديومجمعاً لبعض اللقطات من الأفلام،مزيد من التفاصيل 

قبل أيام من حفل الأوسكار..أين ترتفع وتنخفض حظوظ فيلم 

وضعت ​نادين لبكي​ بصمتهاعلى خريطة السينماالعالميةواستطاعت أفلامهاان تخترق الجدارالذي رسمناه،مزيد من التفاصيل 

ملفات ساخنة على مائدة 2019

عام مضى بكل إنجازاته وإخفاقاته، حروبه وصراعاته، وعام آخريحل بتطلعاته وتحدياته فى المنطقة، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس