هواوي يطلق هاتف « مايت 20» الأسبوع المقبل !

هواوي يطلق هاتف « مايت 20» الأسبوع المقبل !

وتعتبر سلسلة «هواوي مايت» إحدى سلسلتي الهواتف المتميّزة التي لطالما قدمت ’هواوي‘ عبرها ابتكارات حقيقية وتقنيات رائعة لا مثيل لها في مجال الهواتف الذكية. ولطالما تألقت هذه السلسلة بأفضل مستويات الأداء والابتكار في سوق الهواتف المحمولة، مع التركيز على التقنيات الجديدة في مجال شريحة المعالج، وقوة المعالجة وأداء البطارية.
وما زالت هواوي تتربّع على عرش الذكاء الاصطناعي في قطاع الهواتف الذكية؛ وتواصل الارتقاء بهذا المجال نحو المستوى الذي عبر ضمان أعلى مستويات التناغم بين شريحة المعالج، والأجهزة، والسحابة الإلكترونية لتقديم تجربة غامرة وذكية لكافة المستخدمين بما يؤكد على مكانتها كشركة رائدة في قطاع التكنولوجيا العالمية. وتُعتبر هواوي أول علامة تجارية تقدم شريحة معالجة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة؛ حيث ارتقت بمستوى المعالجات إلى مستوىً جديد بالكامل مع الكشف عن معالج ’كيرين 980‘، والذي تعد العلامة بفضله جميع عملاءها بأداء أكثر فاعلية وكفاءة في سلسلة مايت20.
ومن شأن إمكانات الذكاء الاصطناعي المدمجة تمكين مستخدمي هواتف هواوي من الحصول على أفضل تجربة تزودهم بخواص وظيفية سهلة وفاعلة دون الحاجة لتحميل أو المشاركة في تطبيقات متعددة لإنجاز المهام المطلوبة. وتواصل تقنيات الذكاء الاصطناعي في الهواتف المحمولة لعب دور هام في دفع عجلة ثورة التكنولوجيا الحديثة عبر دمج الأجهزة الذكية مع التقنيات السحابية والبيانات الضخمة.
و فيما يلي نستعرض مجموعة من الأسباب الرئيسية التي تجعلنا توّاقين للتعرف عن كثب على سلسلة هواوي مايت 20:
1- ’كيرين 980‘أول معالج للهواتف الذكية في العالم معزز بالذكاء الاصطناعي ومصمم بتقنية 7 نانومتر
2 - نظام تشغيل جديد بالكامل، مع واجهة التشغيل الجديدة EMUI 9.0:
باعتبارها من أوائل أنظمة التشغيل المستندة إلى نظام ’أندرويد باي‘، توفر واجهة المستخدم EMUI 9.0 تجربةً رفيعة المستوى ومدعومةً بواجهة سهلة الاستخدام وغنية بالمزايا. وستعمل واجهة التشغيل EMUI 9.0 بسرعةٍ تزيد بنسبة 12.9% عن سابقاتها، كما تدعم زيادة سرعة تشغيل التطبيقات على الهواتف الذكية. وعلى سبيل المثال، وقياساً بنظام التشغيل السابق، تستطيع EMUI 9.0 تشغيل تطبيق إنستاجرام بسرعة أكبر 12 بالمائة، و’سبوتيفاي‘ بسرعة أكبر 11 بالمائة، مما يعكس أداء رفيع المستوى لشريحة المعالج ’كيرين 980‘.
وعلاوةً على ذلك، تُعتبر واجهة التشغيل الجديدة EMUI 9.0 الخيار الأمثل لعشاق الألعاب، حيث ستتضمن وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0، والتي تعد الجيل الثاني من تقنية هواوي لتسريع معالجة الرسوميات. وتسهم هذه الخوارزميات الجديدة في الحد من تقليص الوقت اللازم للاستجابة للمس بنسبة 36%. وتتضمن واجهة التشغيل EMUI 9.0 ميزة Password Vault التي تتيح للمستخدمين تخزين كلمات المرور الخاصة ضمن الجهاز بشكلٍ آمن.
3 - تجربة غير مسبوقة للاستمتاع بالألعاب
تأتي سلسلة هواتف Mate 20 المرتقبة مزودة بوحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0، وهي الجيل الثاني من تكنولوجيا هواوي المبتكرة لتسريع معالجة الرسوميات، ومن شأنها دعم تشغيل المزيد من الألعاب بكفاءة أكبر. ويمكن لهذه النسخة الأحدث تحسين كفاءة معالجة أعباء العمل الضخمة، وتمكين الهاتف من تقديم أداء أفضل عند الحاجة، فضلاً عن خفض استهلاك الطاقة. وإلى جانب تشغيل الألعاب، يساعد هذا الحل على تحسين الكثير من المجالات الأساسية الأخرى والمتعلقة بجودة تجربة الاستخدام، مثل استجابة الشاشة للمس، والاتصال بشبكة الإنترنت، وتفعيل خيار Uninterrupted Gaming Mode الخاص باللعب المتواصل وغير ذلك.
4 - مزايا غير مسبوقة في كاميرات الهواتف الذكية
لطالما اشتهرت هواوي عالمياً بتوفير تجربة تصوير فوتوغرافي فائقة باستخدام الهواتف الذكية. وبفضل المعالج الجديد، ستشهد قدرات الكاميرا مزيداً من التطور في سلسلة Mate 20 المرتقبة. ومن المتوقع أن يتضمن الهاتف المرموق الجيل الرابع من معالج إشارة الصورة ISP، والذي يتيح دعماً أفضل لإعدادات الكاميرات المتعددة، فضلاً عن ميزة إعادة إنتاج الألوان الجديدة كلياً والمدعومة بتقنية المدى الديناميكي العالي HDR، والتي يمكنها التحكم بتباين الصورة لإبراز الأجسام ضمن الأجزاء المختلفة للصورة.

تاريخ النشر الثلاثاء 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس