كلاسيكو مثير في بولوغين والشباب يتحدى نسور الساورة

كلاسيكو مثير في بولوغين والشباب يتحدى نسور الساورة

في مباراة تجمع بين الرائد وملاحقه المباشر٫ويطمح اتحاد الجزائر صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، الفائز في الجولة الفارطة على ميدان أولمبي المدية، في مواصلة مشواره الناجح أمام جمهوره بملعب عمر حمادي، من أجل قطع شوط كبير نحو اللقب الرمزي لمرحلة الذهاب، رغم صعوبة مواجهة اليوم أمام شبيبة القبائل التي ركنت للراحة بعد تأجيل مباراتها أمام شباب قسنطينة، حيث ستخوض هذه القمة بنية الحفاظ على سلسلتها الإيجابية الخالية من الهزائم، وخاصة تفادي تعميق الفارق في الترتيب العام من طرف أبناء سوسطارة.
في مباراة أخرى، يوجد فريق شبيبة الساورة (5 - 16 ن) في منحنى تصاعدي بعد بقائه دون هزيمة منذ خمس جولات، حيث سيستقبل هذه المرة صاحب مؤخرة الترتيب، شباب بلوزداد (16 - 7 ن) من أجل تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المنصة الشرفية. أما الشباب، فتبدو مهمته صعبة للغاية حيث سيعمل كل ما في وسعه لتفادي هزيمة جديدة قد تعقد أكثر من وضعيته في سلم الترتيب العام.
من جهته، يجد بطل الجزائر شباب قسنطينة (8 - 14 ن) صعوبات جمة لتأكيد لقبه، حيث انهزم يوم الخميس الماضي في مباراة الكأس الممتازة أمام اتحاد بلعباس (0-1). ويستقبل الشباب بملعب الشهيد حملاوي، مولودية وهران (5 - 16 ن) صاحبة فوز مقنع في الجولة الفارطة على دفاع تاجنانت (3-1)، لذا يبقى السنافر بحاجة للفوز من أجل العودة للسكة الصحيحة وأيضا التصالح مع الأنصار الغاضبين من نتائج فريقهم السلبية.
فريق المكرة يبحث عن الديكليك في البطولة
 
وفي أسفل الترتيب، يريد اتحاد بلعباس (15 - 8 ن) الذي لا زال يتلذذ بتتويجه التاريخي بالكأس الممتازة، تأكيد صحوته حيث سيستضيف أمام جمهوره نادي بارادو (10 - 13 ن) الذي يعاني كثيرا خارج قواعده.
ويوجد فريق المكرة أمام حتمية الفوز من أجل الخروج من المنطقة الحمراء، شأنه في ذلك شأن دفاع تاجنانت (14 - 9 ن) الذي سينزل ضيفا على جمعية عين مليلة (11 - 12 ن) في لقاء محلي للشرق الجزائري يبدو لأول وهلة متكافئا. وسيقود العارضة الفنية للدفاع المدرب العائد ليامين بوغرارة الذي خلف المستقيل كمال بوهلال، لكن بوغرارة مطالب بالانتظار لمعرفة ان كانت رابطة كرة القدم المحترفة ستمنحه اجازة للجلوس على دكة الاحتياط كون دفاع تاجنانت قد استهلك إجازتيه، وبالتالي، لا يمكنه انتداب مدرب ثالث في الموسم الكروي الحالي، حسب الإجراءات التي اتخذتها الاتحادية الجزائرية الصيف الماضي.
ومعلوم ان اللقاء الأخير للجولة ال13 بين مولوديتي بجاية والجزائر قد أجل إلى يوم السبت 17 نوفمبر بسبب مشاركة العميد في الدور ثمن النهائي (ذهاب) للكأس العربية أمام النصر السعودي خارج قواعده. 
البرنامج الكامل لمواجهات اليوم
 
شباب قسنطينة - مولودية وهران
دفاع تاجنانت - جمعية عين مليلة
اتحاد بلعباس - نادي بارادو
اتحاد الجزائر- شبيبة القبائل
شبيبة الساورة - شباب بلوزداد

تاريخ النشر الاثنين 5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

هواري بومدين

من أبرز رجالات السياسة بالجزائر في النصف الثاني من القرن العشرين، أصبح أحد رموز حركة عدم الانحياز ساند حركة 

إبنة نوال الزغبي تصالحها أخيرا بعد إنقطاع التواصل 

أخيرا وبعد مايقارب من عام على وقوع القطيعة بين نوال الزغبي ونجلتها الكبرى تيا ديب أخيرا بادرت الفتاة الشابة 

هذا ما كشفه أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل 

انطلق عرض فيلم" 122 " في السينمات مؤخراً، ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، ​أحمد داوود​،أمينة خليل​، ​ . 

البرلمان البريطاني يصوت بأغلبيته ضد اتفاق الخروج من 

خسرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تصويتا في البرلمان على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس