مجاني يلتحق بنادي أحد السعودي ويمهد للتقاعد

مجاني يلتحق بنادي أحد السعودي ويمهد للتقاعد

وكان مجاني قد فسخ عقده بالتراضي مع فريق سيفاس سبور رغم مشاركته بانتظام في مباريات فريقه التركي بحيث لعب في مرحلة الذهاب 15 لقاءا من بينها 13 كأساسي أي ما يعادل 1166 دقيقة كاملة في الدوري وكان على بعد 6 أشهر من نهاية عقده مع النادي لكن العرض الذي وصله من السعودية كان مغر وجعله يشرع في مفاوضات مع فريقه الذي منحه الضوء الأخضر للرحيل.
وبانتقاله الى الدوري السعودي وبالضبط الى فريق أحد صار مجاني أحد اللاعبين الجزائريين الذين حملوا عددا كبيرا من أقمصة الفرق في العالم بحيث يعتبر نادي أحد النادي رقم 13 الذي يلعب له مجاني منذ انطلاقة مسيرته الكروية في نادي سانت اتيان الفرنسي ومر في 17 سنة كاملة من العطاء من دوريات فرنسا، انجلترا، تركيا، اسبانيا وحتى اليونان ليقترب الى التقاعد وبلتحق بأحد التي قد تكون محطته الأخيرة قبل توقف مسيرته.
ويمكن اعتبار تنقل مجاني الى السعودية مادي ولا يمت بصلة بالجانب الرياضي بما أن أحد يحتل الرتبة الأخيرة في ترتيب الدوري السعودي وسيكون من الصعب جدا له أن يفر من واقع النزول الى القسم الأدنى بما أنه يملك 6 نقاط فقط في الرصيد بعد نهاية مرحلة الذهاب بفارق 9 نقاط كاملة عن أول فريق غير معني بالنزول ألا وهو نادي الفيحاء.
ويعتبر كارل مجاني من بين اللاعبين القادرين على اللعب في مناصب متعددة كوسط الميدان وحتى في وسط الدفاع وقد يكون انتدابه تمهيدا من طرف الفريق السعودي للموسم القادم والمغامرة الجديدة التي ستجعله يلعب من أجل العودة الى القسم الأعلى بحكم أن رصيد الفريق حاليا يقرب الفريق أكثر الى القسم الأدنى.
وكان عز الدين دوخة قد التحق العام الماضي بنادي أحد قبل أن يلتحق به كل من بولعويدات وخوالد والمدرب نغيز لكن مغامرة الثلاثي الأخير باءت بالفشل بما أنهم لم يعمروا طويلا فيما سمحت المباريات الكبيرة التي لعبها دوخة بانتقاله الى فريق الرائد الذي يحمل قميصه منذ بداية هذا الموسم. مهدي.س

تاريخ النشر الأحد 6 كانون الثاني (يناير) 2019

النسخة المصورة

إعلان

هواري بومدين

من أبرز رجالات السياسة بالجزائر في النصف الثاني من القرن العشرين، أصبح أحد رموز حركة عدم الانحياز ساند حركة 

إبنة نوال الزغبي تصالحها أخيرا بعد إنقطاع التواصل 

أخيرا وبعد مايقارب من عام على وقوع القطيعة بين نوال الزغبي ونجلتها الكبرى تيا ديب أخيرا بادرت الفتاة الشابة 

هذا ما كشفه أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل 

انطلق عرض فيلم" 122 " في السينمات مؤخراً، ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، ​أحمد داوود​،أمينة خليل​، ​ . 

البرلمان البريطاني يصوت بأغلبيته ضد اتفاق الخروج من 

خسرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تصويتا في البرلمان على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس