بمصنع تيارت تسليم ألف سيارة "مرسيدس بنز" لهيئات ومؤسسات

بمصنع تيارت تسليم ألف سيارة "مرسيدس بنز" لهيئات ومؤسسات

حسبما أفاد به رئيس مجلس الإدارة لهذه الشركة التابعة لوزارة الدفاع الوطني.
و أوضح العميد اسماعيل كريكرو الذي أشرف على هذه العملية أنه تم تسليم 1.001سيارة من صنف ج رباعية الدفع و "سبرنتر" بما فيها سيارات ميدان وسيارات لنقل الأشخاص والبضائع وسيارات إسعاف وسيارات إطفاء وغيرها وهي أول عملية تسليم لسنة 2019 والأكبر منذ بداية الإنتاج سنة 2014 حيث تم إنتاج 15ألف سيارة من الصنفين مختلفة الاستعمالات منها 14ألف تم تسويقها.
و أبرز نفس المسؤول أنه "سيتم الإنطلاق قريبا في إنتاج سيارة +سبرنتر+ الجديدة بمعايير وقدرة أفضل خاصة في جانب الإلكترونيك وهي السيارة التي انطلقت الشركة الألمانية الأم في إنتاجها منذ أشهر فقط والتوقف نهائيا عن إنتاج سبرنتر الحالية".
و ذكر أن "قدرة إنتاج الشركة تصل إلى 2.000 سيارة رباعية الدفع سنويا وهو التعداد الذي ينتج منذ سنة 2016، فيما تقدر قدرة إنتاج المصنع من سيارة +سبرنتر+ ب 6.000 سيارة سنويا إلا أن الإنتاج الحقيقي وصل إلى 3.500 سيارة سنويا وذلك حسب الطلب".
و تم التوقيع على عملية تسليم المركبات اليوم بمقر الشركة من طرف جمال محيوت المدير العام للشركة الجزائرية لتسويق وتوزيع السيارات من علامة "مرسيدس بنز" وممثلي مختلف الهيئات المستلمة والمتمثلة في المديرية المركزية للعتاد لوزارة الدفاع الوطني والمديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة للحماية المدنية ومديريتي الإدارية المحلية لولايتي تبسة وتيسمسيلت إضافة إلى شركات عمومية منها سوناطراك والمؤسسة الوطنية للأشغال البترولية الكبرى و بريد الجزائر وعدد من المؤسسات الخاصة .
و أكد محيوت أثناء كلمة ألقاها بالمناسبة أن "الشركة الجزائرية لتسويق وتوزيع السيارات من علامة مرسيدس بنز تقوم حاليا بتحضير الهياكل القاعدية وتكوين الموارد البشرية لفتح خلال السداسي الثاني من السنة الجارية ورشات الصيانة والتصليح في إطار خدمة ما بعد البيع عبر كامل التراب الوطني للمركبات من علامات مرسيدس بنز حيث يتم حاليا تكوين تقنيين وتقنيين سامين و مهندسين في تخصصات الكهروميكانيك والالكتروميكانيك والميكانيك والالكتروتقني".
من جهته أشار المدير العام للشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز لعين بوشقيف (تيارت)، كريم خروبي، أن "الجديد في منتجات الشركة هو تجهيز سيارات إسعاف رباعية الدفع خاصة بالمناطق الوعرة حيث يتم الطلب عليها من طرف ولايات الجنوب وأقصى الجنوب".
و للتذكير فإن الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز لعين بوشقيف قد تم تدشينها من طرف نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح يوم 24 أكتوبر 2014.
م.ب

تاريخ النشر الثلاثاء 12 آذار (مارس) 2019

النسخة المصورة

إعلان

الجزائر- من انتصر.. الشعب أم الرئيس ؟

الجزائر – TSA عربي: عقب 3 أسابيع من الحراك الشعبي الرافض لترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، مزيد من التفاصيل 

ناتاشا تكشف للفن تفاصيل إعتراض الأمن العام على 

تواصل موقعنا مع الفنانة اللبنانية ناتاشا للوقوف على تفاصيل إعتراض الأمن العام اللبناني ، مزيد من التفاصيل 

موري حاتم من كندا للفن:انتقلت إلى مرحلة المواجهة رغم 

حقق الفنان اللبناني موري حاتم نجاحاً كبيراً بانتقاله إلى مرحلة المواجهة في برنامج la voix،مزيد من التفاصيل 

الاحتجاجات الجزائرية 2019

احتجاجات الجزائر 2019 هي احتجاجات شعبية واسعة اندلعت في 22 شباط/فبراير 2019، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس