أخبار عاجلةأهم الأخبارثقافة

آخر صورة للفنان صالح أوقروت من المستشفى بفرنسا

نشرت المخرجة فاطمة بلحاج، الأربعاء، صورة لها مع زوجها الفنان صالح أوقروت المعروف بـ”صويلح” الذي يتلقى العلاج في فرنسا بعد إصابته بالسرطان.

وعلقت المخرجة على الصورة بقولها “اللهم أنت الشافي والمعافي لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك اشفي اللهم عبدك ‫صالح وجميع مرضانا شفاء لا يغادر سقما”.

كما أدى الرئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، زيارة إلى الفنان صالح أوقروت بالمستشفى في فرنسا.

ويتلقى العلاج بعد تدهور حالته الصحية ومعاناته من ثلاثة أورام سرطانية في أماكن متفرقة من جسده.

ويتواجد محفوظ قرباج هو الآخر بفرنسا، أين يتلقى العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية قبل ثلاثة أشهر، وهو ما تسبب في غيابه عن أشغال الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد الجزائري لكرة القدم شهر أفريل الماضي.

وأجرى الممثل الكوميدي، صالح أوقروت، عملية جراحية ناجحة على مستوى الرأس في أحد المستشفيات الفرنسية أين يعالج من مرض السرطان.

وفي 8 ماي الماضي، نُقل الفنان القدير صالح أوقروت، على متن طائرة خاصة إلى فرنسا لتلقي العلاج نظرا لتدهور حالته الصحية ومعاناته من 3 أورام سرطانية في أماكن متفرقة من جسده.

وتم اتخاذ قرار التعجيل بنقله بعدما أنهى الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي “الكناس” تحضير الملف الكامل لعلاج الفنان بالخارج.

وتم نقل الفنان صالح أوقروت، قبل ذلك إلى المستشفى المركزي للأمن الوطني بسبب وضعه الصحي الحرج، وذلك بعد أوامر الرئيس تبون بالتكفل به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى