أخبار عاجلةرياضة

المحترف الأول/ تسوية الرزنامة.. الوفاق ينفرد بالريادة والكناري يستفيق

انفرد فريق وفاق سطيف برياد الرابطة المحترفة الأولى، بعد أن أمطر شباك الضيف جمعية عين مليلة برباعية كاملة، في لقاء متأخر عن الجولة الـ13.

أهداف الوفاق سجلها كل من جحنيط، ثنائية من عمورة ليضيف اللاعب برباش الهدف الرابع، ليصبح “النسر الأسود” على اثرها متصدرا برصيد 36 نقطة، بينما تراجعت الجمعية للمركز الـ 6 بـ 31 نقطة.

في لقاء أطاح نادي شبيبة القبائل بضيفه سريع غليزان، بهدف دون رد، ضمن تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى، وعلى ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو تمكّن أشبال المدرب دينيش لافان من إيقاف سلسلة النتائج السلبية التي لاحقتهم  في الجولات الماضية، وآخرها الهزيمة القاسية على يد شباب قسنطينة.

ويدين “الكناري” بالفضل للقائد رزقي حمرون مسجل الهدف الوحيد في المباراة، وذلك في الدقيقة الـ 18، مانحا فريقه فوزا ثمينا جدا قبل التنقل إلى المغرب لمواجهة نادي نهضة بركان لحساب الجولة الـ 3 من دور المجموعات من كأس الكونفيديرالية الإفريقية لكرة القدم، أين سيكون ممثل الكرة الجزائرية مطالبا بالعودة بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة وتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور القادم.

وبعد هذا الفوز رفعت الشبيبة رصيدها إلى 31 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف 2 فقط عن الوصيف و5 نقاط عن رائد الترتيب وفاق سطيف، مع العلم أنّ النادي القبائلي لا يزال في جعبته مباراتين متأخرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى