أهم الأخباررياضة

حكم غواتيمالي لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية

عينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) الحكم ماريو إيسكوبار من غواتيمالا لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية المقرر هذا الأحد (سا 00ر20) بملعب جابوما (دوالا)، ضمن فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة لكأس أمم افريقيا2021 الجارية بالكاميرون.

وسيقود إيسكوبار (35 سنة) هذا اللقاء رفقة الفيس جاي نوبوي نغينغو (الكاميرون)، عيسى يايا (تشاد) والحكم الرابع جوشوا بوندو (بوتسوانا).

ويعد هذا اللقاء الثاني من نوعه لإيسكوبار خلال هذا الموعد القاري، بعد أن قاد لقاء السنغال-زيمبابوي (1-0) ضمن المجموعة الثانية.

يذكر أن المنتخب الجزائري قد تعادل 0-0 أمام منافسه سيراليون لحساب الجولة الأولى، في الوقت الذي أطاح فيه منتخب كوت ديفوار بغينيا الاستوائية (1-0).

ومعلوم، أن منتخب كوت ديفوار، يتصدر مؤقتا ترتيب المجموعة الخامسة بعد مقابلات الجولة الأولى، بمجموع 3 نقاط متقدما على الجزائر وسيراليون بنقطة واحدة لكل منتخب، فيما يتذيل منتخب غينيا الاستوائية المجموعة ب0 نقطة.

وتجدر الإشارة أن صاحبا المركزين الأول و الثاني في كل مجموعة سيضمنان التأهل إلى الدور ثمن النهائي من المنافس، بالإضافة إلى أحسن أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث في مرحلة المجموعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى