غير مصنف

دور مجموعات كأس الكاف.. الوفاق في مباراة الأمل

تلعب غدا بداية من الساعة الثانية زوالا، مواجهة انيمبا النيجيري ووفاق سطيف لحساب الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية والتي سيحتضنها ملعب “آبا” بنيجيريا.

الفريق النيجيري وصيف الترتيب بـرصيد 3 نقاط، يعول على استغلال هذه المواجهة لإضافة نقاط ثمينة تقربه أكثر من التأهل إلى دور ربع النهائي.

من جانبهم أشبال المدرب نبيل الكوكي، لا بديل لهم عن العودة بالزاد كاملا من نيجيريا، لبعث حظوظهم من جديد، خاصة أن الفريق يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، ما يتوجب على زملاء جحنيط الرمي بكل ثقلهم في الهجوم ومنذ البداية لتحقيق الفوز الذي سيكون بمثابة جرعة أكسيجين، ستمنح اللاعبين قوة كبيرة لمواصلة المشوار بروح معنوية عالية، ”النسر الأسود” بحاجة إلى كتيبة من المحاربين خلال المباريات المتبقية، وعمل ذهني كبير من قبل الطاقم الفني، ولعب كل المواجهات على أنها مباراة نهائي، من أجل تحقيق الهدف المنشود من قبل الجميع وهو المرور إلى دور ربع النهائي.

الوفاق لا يريد التفريط في المنافسة القارية، رغم الصعوبات التي وجدها في أول لقاءين وبدايته غير الموفقة، إلا أن الجميع في الفريق واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، ويسعى رفقاء المتألق عمورة لجعل محطة إنيمبا محطة للعودة إلى السكة الصحيحة، التي ستمنح الفريق جرعة معنوية كبيرة في سباقه نحو اقتطاع إحدى تأشيرتي دور ربع النهائي.

وسيغيب عن تشكيلة الوفاق في مواجهة اليوم، كل من لوموتي، غشة، مرباح، فرحاني، مدور ودرفلو.

وعينت لجنة التحكيم التابعة “للكاف” طاقم تحكيم جيبوتي لإدارة اللقاء، أحمد جمعة كحكم رئيسي بمساعدة كل من عبد الرزاق أحمد ورشيد وايس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى