أهم الأخبارثقافة

زكريا رمضان: آمل أن تحقق أفلام الوزارة النجاح الذي حققه فيلمي

قال الممثل والمنتج زكريا رمضان إنّه يأمل أن تحقق الأفلام الممولة من وزارة الثقافة ذات يوم النجاح التجاري نفسه الذي حققه فيلمه “أبواب الشمس- الجزائر للأبد”.

 وأضاف زكريا رمضان في منشور على صفحته الرسمية فايسبوك: “تحدثنا كثيرًا في الأيام الأخيرة عن موضوع الاستثمار وصناعة السينما، وكذلك منصات الفيديو وقدرتنا على تصدير أفلامنا.”

وتابع قوله: “بعد تسويق فيلمي “الجزائر للأبد – أبواب الشمس” في 32 دولة حول العالم، والذي تم طرحه في دور السينما والتلفزيون، يسعدني أن أعلن عن بث فيلمي على منصة أمازون برايم.”

وأشار الممثل إلى أن فيلمه العمل المستقل يعد الوحيد الذي سار على هذا الطريق وتم تسويقه على هذا النطاق وذلك في تاريخ السينما الجزائرية بأكمله، آملا في السياق ذاته أن تحقق الأفلام الممولة من وزارة الثقافة ذات يوم النجاح التجاري نفسه.

ويروي الفيلم قصة “جواد”، شاب مهاجر يعمل لصالح الأمن الجزائري، يعود من فرنسا لمراقبة نشاط رئيس منظمة إرهابية تخطط لضرب البلاد.

فيما يتعلق بالتصوير والصوت فقد استخدم المخرج الفرنسي جون مارك مينيو أحدث التقنيات الاخراج لإنتاج الفيلم في أفضل صورة، حيث لا يختلف العمل الذي قدمه في وهران بمقاييس ومعايير عما تنتجه هوليوود وبريطانيا.

صارة عمارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى