أخبار عاجلةأهم الأخبارالوطنمحليولايات

طرقات مغلقة والدرك الوطني يحذر

أعلنت قيادة الدرك الوطني، أن التقلبات الجوية الأخيرة خاصة مع تساقط الأمطار والثلوج تسببت في غلق العديد من الطرقات بسبب التراكم الكثيف للثلوج.
وحسبما كشفته مصالح الدرك الوطني عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أنه على المواطنين ومستعملي الطريق السيار “شمال-جنوب” ببلدية بن شكاو بولاية المدية أخذ الحيطة والحذر مع رفع درجة التركيز أثناء السياقة وتخفيض السرعة قدر الإمكان بسبب تساقط الثلوج.
كما تسبب التساقط الكثيف للثلوج بولاية البويرة في غلق الطريق الوطني رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى تيكجدة بلدية الأصنام، بالإضافة كذلك إلى الطريق الوطني رقم 30 في شطره الرابط بين بلدية الصهاريج/ البويرة و واسيف/تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية الصهاريج مغلق بسبب تراكم الثلوج.
كما أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة كول بلدية أغبالو،مغلق بسبب تراكم الثلوج.
أما بولاية تيزي وزو، فالطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان،مغلق بسبب تراكم الثلوج. بالإضافة كذلك إلى الطريق الوطني رقم 72 الرابط بين بلديتي سدي نعمان و مكودة على مستوى قرية الزاوية، مغلق بسبب تراكم الثلوج.
ناهيك عن الطريق الوطني رقم 30 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية إييودرارن مغلق بسبب تراكم الثلوج. كما تسببت الثلوج في غلق الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين بلدية إيليلتن وبلدية شلاطة /بجاية. والطريق الولائي رقم 09 الرابط بين بلديتي أيلولة أومالو ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.
وفي ولاية بجاية، الطريق الوطني رقم 26أ على مستوى قرية مليحة بلدية شلاطة مغلق بسبب تراكم الثلوج.
ولاية الشلف، الطريق الولائي رقم 44 الرابط بين بلديتي تلعصة وسيدي عبد الرحمان بالمكان المسمى الجرف الأزرق، مغلق بسبب إنجراف التربة وتساقط الحجارة.
ولاية مستغانم، الطريق الولائي رقم 60 الرابط بين بلدية سيدي بلعطار والطريق الوطني رقم 11 بالضبط المكان المسمى شعبة قدور، مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى