أهم الأخباررياضة

كان 2021 : حصة تدريبية للخضر في غياب بن ناصر وأوكيجة

أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم عشية الاربعاء حصة تدريبية بتعداد محدود غداة التعادل المخيب للآمال  أمام نظيره السيراليوني (0-0)، أمس الثلاثاء بملعب -جابوما- بمدينة دوالا لحساب الجولة الاولى عن المجموعة الخامسة لكأس إفريقيا للأمم-2021 بالكاميرون.

وغاب عن الحصة التدريبية لاعبان وهما وسط الميدان الدفاعي، إسماعيل بن ناصر والحارس ألكسندر أوكيجة.

وكان بن ناصر قد تخلف عن اللقاء الأول لأبطال إفريقيا بسبب العقوبة المسلطة عليه بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين.

في المقابل، شارك في هذه الحصة لاعبا وسط الميدان، راميز زروقي وآدم وناس اللذان كانا يعانيان من إصابة، مما جعلهما يغيبان عن لقاء سيراليون.

والتحق اللاعبان المذكوران بالحصة التدريبية في سيارة بعد قيامهما بعمل على مستوى الفندق بعد أن تعذر عليهما التنقل للملعب بالحافلة رفقة زملائهما.

أما المدافع الأوسط عبد القادر بدران الذي خرج مصابا في لقاء سيرا ليون، فقد تدرب بصورة عادية، و سيكون جاهزا للعب في الخرجة الثانية “للخضر” يوم الأحد المقبل أمام غينيا الاستوائية (سا 00ر20).

قبل انطلاق الحصة التدريبية، اجتمع المدرب الوطني جمال بلماضي بلاعبيه لمدة 10 دقائق، حيث تطرق للأخطاء المرتكبة يوم أمس أمام سيرا ليون، مستغلا الفرصة لإسداء نصائحه.

للتذكير، فإنّ المقابلة الأخرى للمجموعة الخامسة ستجمع مساء اليوم الاربعاء بدوالا، بين كوت ديفوار و غينيا الاستوائية على الساعة ال00ر20سا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى