أهم الأخبارثقافة

محمد رمضان يرد على اتهام سميرة عبد العزيز

نفى الفنان المصري محمد رمضان، اتهام الفنانة سميرة عبدالعزيز له بسبها بعد أن رفضت المشاركة في أحد المسلسلات التي قام ببطولتها.
وأكد في فيديو نشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما تردد من اتهامات بحقة في الأيام الأخيرة، غير صحيح، معتبرا أن كل ما ذكرته عبد العزيز لم يحدث على الاطلاق.
كما أكد، أنه لم يتحدث طيلة حياته إلى شخص يكبر سنا بتلك الطريقة، أو يشتمه بعبارات غير لائقة مثل “شحاتة” وغيرها.
وأشار، إلى أن أكثر ما أسعده في هذه القصة التي أثارت جدلا منذ أياما في مصر، أن جمهوره ومحبيه لم يصدقوا ما تم تداوله بحقه.
يذكر أن الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز كانت قد صرحت أن رمضان شتمها في رسالة عبر “واتساب”، بعد رفضها العمل في مسلسل من بطولته،و تقوم  بدور والدته.
وأكدت عبدالعزيز أنها رفضت مقاضاته لأنه مثل ابنها، وتجاوزت الأمر بشكل تام، لكنها أوضحت أيضا أنها لا تملك رقم رمضان، ولم تتواصل معه هاتفيا من قبل، وعندما قرأت الرسالة التي وردتها، أدركت أن المرسل هو محمد رمضان.
كما أضافت أنها قررت تجاوز القصة برمتها، خاصة أن من حقها حق تقديم أو رفض أي دور فني.
للاشارة، الفنانة القديرة عبد العزيز كشفت من قبل عن رفضها تجسيد دور أم محمد رمضان، فى مسلسل “ابن حلال”، لأنه “ليس من المعقول أن تكون جسدت في أعمالها أدوار أم للعظماء ثم تؤدي في هذا العمل دور أم لبلطجي”.
مضيفة “هذا الدور لا يتناسب مع تاريخي، بعد أن قمت بدور أم الإمام أبو حنيفة والترمذي، وأم الشيخ الشعراوي، و”كوكب الشرق” أم كلثوم، وأرفض هذا النوع من الدراما الذي يظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء”.

رانية.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى