أخبار عاجلةرياضة

مسؤولون في اتحاد شمال افريقيا يجتمعون برئيس “الفاف”  

استغل أعضاء من اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم تواجد رئيس الفاف بتونس الى جانب الخضر للتحادث معه ومحاولة فتح جسر تبادل الخبرات وتوطيد العلاقات بين الهيئتين.

وعرفت العلاقة بين اتحاد شمال افريقيا الذي يرأسه الليبي عبد الحكيم الشلماني والفاف علاقات متوترة في السنوات الأخيرة بسبب سياسة الرئيس السابق للفاف خير الذين زطشي التي همشت الجزائر على مستوى مختلف الهيئات بحيث كان يتحاشى التقاء مسؤولي هذه الهيئة ومسؤولي الكاف والفيفا ما وضع كرة القدم الجزائر في عزلة حقيقية.

ونشر موقع الفاف أمس محتوى الجلسة التي جمعت رئيس الفاف شرف الدين عمارة محمود همامي المدير التنفيذي للهيئة بالإضافة لرضا كريّم الأمين العام، بحيث تم فتح صفحة جيدة بين الطرفين بهدف الرقي بالعلاقات بينهما وتطوير الكرة على مستوى شمال القارة ومحاولة وضع برنامج تنمية وتنظيم.

للتذكير فان زطشي كان قد قاطع طويلا الهيئة ومسؤوليها بسبب قضية تنقل اللاعبين الحر بين بلدان المنطقة وفتح جبهة نزاع مع تونس ورئيس فدراليتها وديع الجريء الذي استغل قرارا من الاتحاد الجهوي ليمنح أندية بلده حرية استقبال خيرة لاعبي الدوري الجزائري معتبرا اياهم لاعبين محليين وهو ما رفضهم زطشي واشتكى الجريء الى الفيفا متهما اياه والاتحاد بالعنصرية تجاه بقية لاعبي القارة.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى