Site icon الجزائر الجديدة

ملكة جمال القبائل وسام صايبي: حلمي دخول السينما والإعلام قريبا

وسام صايبي

حلت مؤخرا ملكة جمال القبائل لسنة 2021، الطالبة وسام صايبي في ضيافة مكتب الجزائر الجديدة، وعبر دردشة شيقة عبرت الآنسة عن طموحاتها، أمالها، وخطواتها المستقبلية في عالم الفن بالخصوص.
وسام صايبي، تبلغ من العمر 19 سنة، تنحدر من بلدية بوزقن شرق ولاية تيزي وزو، طالبة في السنة الأولى لغة فرنسية، بجامعة مولود معمري، كانت قد شاركت في مسابقة ملكة جمال القبائل لسنة 2021، بقرية القهرة، ببلدية فريحة، شهر افريل الفارط، بمناسبة إحياء الربيع الامازيغي، شاركت مع 14 فتاة قدمن من ولايات تيزي وزو، بجاية، والبويرة، ليم اختيارها كلمة جمال طبعة 2021، من تنظيم إشراف وتنظيم مؤسسة “تينور موزيك”، ومشاركة الفنان مخلوف ابركان، وسط حضور كبير للعائلات، لإبراز جمال المرأة القبائلية، رغم تداعيات جائحة الكوفيد.

كيف فكرتي بالدخول في مسابقة ملكة الجمال؟
وسام صايبي: عائلتي هي من شجعتني في خوض غمار المسابقة، ومنذ طفولتي، أنا وملوعة باللباس القبائلي، والمودة، واشكر كل من ساهم في إنجاح طبعة 2021، حيث الأول كانت الفكرة نوعا ما غامضة بالنسبة لوالدي، ولكن لكونه محبا للفن، خاصة الرسم، بالأخير دعمني كثيرا في الدخول في مسابقة ملكة الجمال.

ماهي مشاريعك المستقبلية؟
وسام صايبي: أولا أريد أن أواصل مشواري الدراسي، سواء هنا في الجزائر أو بالخارج، كما أنا وملوعة بالسنيما والإعلام.

لماذا السنيما والإعلام بالضبط؟
وسام صايبي: أحب كثيرا مهنة الصحافة، كما أن التمثيل وعالم السنيما، هو فن اعشقه كثيرا، وأتمنى أن أشارك في عمل فني، في المستقبل القريب.


وهل بإمكانك أن توفقي بين دراستك ومشاريعك الفنية؟
وسام صايبي: بإمكاني التوفيق بين الدراسة والارتباطات المهنية الأخرى، ففي الأخير النجاح، هو الذي يسعدني، رغم أنني صغيرة في السن، فلا يزال تنتظرني أيام وسنوات من العمل الجيد والمتقن، للوصول إلى نتيجة مشرفة، في جميع الميادين .

هل وسام دائمة التفاعل مع شبكات التواصل الاجتماعي؟
وسام صايبي: أكيد، لدي حساب لي على الفيسبوك، وهو فقط للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، ولكن لدي أزيد من 15 ألف متابع عبر الاسنتغرام، وهو حساب جديد، انشر فيه جميع أعمالي، يومياتي، وتواصلي دائم مع جمهوري، وهو ما دفع ببعض المؤسسات الاقتصادية والتجارية مؤخرا، خاصة بتيزي وزو، بتقديم عروض ترويجية، عبر حسابي، منها شركات للمودة والتجميل، والألبسة العصرية والتقليدية.

كلمة أخيرة؟
وسام صايبي: أشكر كل من ساهم في نجاحي بمسابقة ملكة جمال القبائل 2021، ولمؤسسة تينور موزيك، وللجزائر الجديدة لحسن الاستقبال والضيافة.
حاورها: ح.سفيان

Exit mobile version