ثقافة

منال حدلي تطمئن جمهورها حول حالتها الصحية

طمأنت الفنانة الجزائرية منال حدلي، جمهورها حول وضعها الصحي بعد الحادث الذي تعرضت له.

وأكدت حدلي في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن حالتها الصحية مستقرة نوعا ما، رغم تعرضها لبعض الكدمات على مستوى الوجه.

كما شكرت الفنانة، جمهورها على دعمهم لها خلال محنتها، وقالت الفنانة: “أشكر كل من سأل عني، تأكدت بأنكم تحبونني، أنا بصحة جيدة والحمد لله.لدي فقط بعض الكدمات في وجهي وأشعر بالصداع”.

وأوضحت حدلي، أنها أرادت أن تحدث جمهورها، رغم ما تشعر به من تعب، بعد الشائعات التي تم تداولها حول الحادث الذي تعرضت له.

وأضافت الفنانة، إنها اضطرت للخروج لجمهورها بهذه الصورة، بالرغم من إنها تفضل إن تشارك معهم الأشياء الإيجابية فقط.وذلك كون حياة المشاهير ليست ملكا لهم، على حد تعبيرها.

وشكرت الفنانة رجال الشرطة والحماية المدنية، والذين تدخلوا بعين المكان، أين قاموا بإخراجها من السيارة، ومنع الحاضرين من التصوير.ونقلها إلى المستشفى.وأشارت الفنانة، إلى إنه وخلال تعرضها للحادث، كان هناك بعض الشباب الذين حاولوا استغلال الموقف والقيام بسرقة أغراضها، وآخرين أرادوا القيام بتصويها، ولكن تدخل الشرطة حال دون ذلك.

للإشارة، تعرضت الفنانة الجزائرية منال حدلي، لحادث سير منذ ثلاثة أيام، نقلت على إثره إلى المستشفى،  ونجت فيه من موت محقق نتيجة انزلاق سيارتها في دالي ابراهيم بالعاصمةّ، نقلت على إثره إلى مستشفى بن عكنون ثم مستشفى بني مسوس، لتلقي العلاج.

رانية.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى